الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 11:45 ص

زيزو: الزمالك معتاد على التتويج بالبطولات سواء المحلية أو الأفريقية


علق أحمد سيد زيزو، لاعب الفري قالأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مواجهة الأهلي، في السوبر الإفريقي، والمباراة القوية التي سيخوضها الفريقين مساء يوم الجمعة المقبلة، بالمملكة العربية السعودية.

وأكد أحمد سيد زيزو في تصريحات صحفية له عبر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مباراة كأس السوبر الإفريقي، ستكون قوية للغاية، لأنها ستجمع بين أكبر فريقين في قارة إفريقيا، وهدفنا هو تقديم مباراة كرة قدم مُمتعة تليق بالكرة المصرية، كما أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي، جوزيه جوميز، يعملون مع اللاعبين من أجل تحقيق هذا اللقب.

وتابع: "جماهير نادي الزمالك مُتعطشة لهذا اللقب بكل تأكيد، وهدفنا التتويج بكأس السوبر الإفريقي، وخاصة هذه النسخة، لأنها أمام نادي الأهلي وسيكون لها "طُعم مختلف"، نادي الزمالك مُعتاد على التتويج بالبطولات سواء المحلية أو الإفريقية، وهو ما حدث في المواسم الماضية، منذ انضمامي للفريق في سنة 2019، استطعت تحقيق كل البطولات المُتاح والتتويج بها".

وأضاف: "الأجواء في ملعب "المملكة أرينا" ستكون رائعة، وسيكون هناك تركيز كبير من الجماهير المصرية والسعودية على حضور المباراة، وهو أمر سيسعدنا كلاعبين وسيحمسنا أيضًا، لأنني كما قلت المباراة بين أكبر فريقين في القارة الإفريقية، وبالتالي شغف الجماهير تجاهها سيكون كبيرا، وهو ما يمنحنا دفعة قوية".